اثناء الوقفة التي أقيمت بمديرية بني مطر محافظة صنعاء اليوم دعما لحملة اعصار اليمن بحضور عضو مجلس الشورى محمد سلمان أكد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء هادي عمار أن الشعب اليمني على مشارف الانتصار الكبير الذي سيفخر به كل الأحرار الشرفاء.. داعياً أبناء المحافظة إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لإنجاز النصر على قوى العدوان.

 

وأوضح عمار أن تحالف العدوان اليوم في أضعف مراحله.. مؤكدا أن اليمن على مشارف النصر بفضل حكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتماسك وصمود أبناء الشعب اليمني.

 

ولفت إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الصمود والمشاركة الواسعة في حملة إعصار اليمن لإسناد المرابطين في مختلف الجبهات

 

وبين أن اليمن اليوم بات أكثر قوة وصلابة وبأساً في استهداف عمق العدو ومنشأته الحيوية والعسكرية .. وقال "بات العدو يتألم ولم يعد في مأمن من الضربات الرادعة مالم يرفع حصاره ويوقف عدوانه".

 

ودعا بيان صادر عن الوقفة بحضور مدير المديرية عبدالقادر المحضار ومشرف المديرية مطاعرالمطاع وقيادات تنفيذية وإشرافية ومحلية الجميع إلى مواصلة الصمود والمشاركة في حملة إعصار اليمن للتعبئة والتحشيد لرفد الجبهات دفاعاً عن الدين والأرض والعرض