أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء هادي عمار في الوقفة التي أقيمت اليوم في عزلة بني قيس بمديرية بني مطر دعماً لحملة إعصار اليمن إلى أن شعبنا اليمني وهو يدشن العام الثامن من الصمود أصبح يمتلك من عوامل الصمود ما لم يكن يمتلكها خلال الأعوام السابقة في مواجهة قوى الظلم والاستكبار.

 

وأشاد عمار بتدشين حملة إعصار اليمن التي عكست الروح الصادقة لليمنيين للسير على طريق المسيرة القرآنية التي بدت معالمها واضحة من خلال الانتصارات التي يحققها الشعب اليمني بمختلف انتماءاته وشرائحه.

 

وأشار إلى أن شعبنا اليمني وهو يدشن العام الثامن من الصمود  أصبح يمتلك من عوامل الصمود ما لم يكن يمتلكها خلال الأعوام السابقة في مواجهة قوى الظلم والاستكبار.

 

ودعا الجميع للنفير إلى الجبهات والتفاعل مع حملة إعصار اليمن لمواجهة العدوان والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعا عن الدين والأرض والعرض. 

 

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها مشرف المديرية مطاع المطاع وشخصيات إشرافية وتربوية واجتماعية الصمت الأممي المعيب تجاه استمرار الحصار على اليمن ومنع دخول المشتقات النفطية.. معتبرين تضييق الخناق على الشعب اليمني ومضاعفة معاناته سابقة إجرامية لم يشهد لها مثيل.