ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني سير العملية التعليمية في مديرية بني حشيش.

وأكد الاجتماع الذي ضم مدير المديرية محمد القاضي وأمين محلي المديرية إبراهيم الجيلاني ومدير مكتب التربية محمد خميس الحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية.

وفي الاجتماع ثمن رئيس لجنة التخطيط والمالية جهود الكادر التعليمي والتربوي وحرصه على استمرار التعليم رغم الظروف الصعبة.. منوها بدور مجالس الآباء والوجهاء والشخصيات في دعم العملية التعليمية.

وفي سياق متصل اطلع نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة توفيق طهام اليوم على سير العملية التعليمية بعدد من مدارس مديرية بني مطر .

وخلال زيارته لمدارس (الشهيد عادل صوفان والشهيد عبد الله اللقيه والشهيد صالح العروسي ) استمع النائب من مدراء المدارس إلي إيضاح عن مستوى انضباط الكادر التعليمي وجهود إدارة المدارس والمعلمين في التغلب علي صعوبات وتحديات العام الدراسي نظرا للظروف التي تمر بها بلادنا.

و أكد طهام الحرص على إنضباط العاملين بالحقل التربوي من معلمين وإداريين .. مشددا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح العملية التعليمية وإفشال مخططات العدوان.

كما وجه الشكر والتقدير لكافة العاملين في تلك المدارس إدارة وهيئة تدريس وعاملين على صمودهم وثباتهم وحرصهم على استمرار العملية التعليمية رغم ظروف الحرب والعدوان.

..................
من جهة ثانية جدد طلاب وتربويو عدد من مدارس مديريات بني حشيش وسنحان وأرحب والحيمتين و بني مطر والحصن وهمدان ، اليوم ادانتهم لاستمرار العدوان والحصار وتأكيد الصمود في مواجهة تحالف العدوان.

وفي الوقفات الإحتجاجية طالب معلموا وطلاب مدارس المديريات المجتمع الدولي ومجلس الأمن والأمم المتحدة للاضطلاع بدورهم في الضغط على تحالف العدوان لإيقاف العدوان ورفع الحصار.

وحمل المشاركون في الوقفات الولايات المتحدة الأمريكية والدول العظمى مسئولية تمادي العدوان في استهداف اليمن أرضاً وإنسانا بصورة وحشية وارتكاب أبشع المجازر بحق الأطفال والنساء والأبرياء واستخدام الورقة الاقتصادية وتداعياتها على العملة الوطنية.

وأكدوا استمرار الصمود في مواجهة العدوان والإصرار على مواصلة العملية التعليمية رغم كل الصعوبات التي تواجهها البلاد.

...........................

إعداد وتقرير إدارة الإعلام والنشر التربوي بمكتب التربية بمحافظة صنعاء.