السبت | 17 يونيو | 2017م

 

ناقش إجتماع برئاسة مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء الأستاذ هادي عمار اليوم آلية صرف وإخلاء العهد المالية الخاصة بصرف البطائق التموينية للموظفين .

 

وفي الاجتماع شدد مدير عام مكتب التربية بالمحافظة على ضرورة الالتزام والتقيد بالإجراءات المحددة لعملية صرف البطاقة التموينية وكذا عملية إخلاء العهدة المالية بالشكل المطلوب.

 

وأشار إلى أن الهدف من تنفيذ البطاقة السلعية هو مراعاة الأوضاع المعيشية للموظفين والتخفيف من معاناتهم وتوفير متطلباتهم.. لافتاً إلى أن العدوان فشل سياسيا وعسكريا ويلجأ للضغط بالورقة الاقتصادية لتحقيق أهدافه.

 

واستمع في الإجتماع الذي ضم مدراء مكاتب التربية بمديريات (مناخة والحميتين وبني مطر وبني بهلول وقروى وبني ضبيان ) إلى شرح مؤجز من قبل مدراء مكاتب التربية حول الإجراءات المتخذة والمنفذة من قبلهم تنفيذاً للتعميم الخاص بآلية صرف البطاقة التموينية على كافة الموظفين.

 

إلى ذلك ناقشت اللجنة الفرعية للإمتحانات بمحافظة صنعاء اليوم الإستعدادات لإمتحانات الشهادة العامة الأساسية والثانوية.

 

واستعرض الاجتماع الذي عقد برئاسة نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ أمين سنان الجلال ، تقرير مدير إدارة الإمتحانات الأستاذ نجيب المطري حول ما تم إنجازه بشأن الترتيبات التي تم انجازها لتنفيذ امتحانات الشهادة العامة الأساسية والثانوية التى يتقدم لها أكثر من خمسة وأربعون ألف طالب وطالبة تم توزيعهم على اكثر من "424" مركزاً إمتحانياً ، وكذا مواقع المراكز ومدى جاهزيتها .بالإضافة إلى الصعوبات والعراقيل التي تواجه تنفيذ الامتحانات .

 

وأكد الأجتماع أهمية إستكمال كافة الاستعدادات والتجهيزات للإمتحانات وتجاوز كل المعوقات ونواحي القصور بما يكفل إنجاح العملية الإمتحانية.

 

 

إعداد وتقرير الأستاذ عبدالله المسوري مدير إدارة التعليم الإلكتروني بمكتب التربية والتعليم بصنعاء